الصيد في بحيرة ناصر

الصيد في بحيرة ناصر


الصيد في بحيرة ناصر



إذا أردت أن تصطاد الاسماك، فبحيرة ناصر هي التجربة المثالية بالنسبة لك. إنها أكبر بحيرة من صنع الإنسان ومعروفة بأنها أفضل مكان في العالم لصيد أسماك النمر وقشر البياض. ولأن سمك قشر البياض له فرصة أفضل أن يسجل أوزانًا قياسية في البحيرات أكثر منه في الأنهار، فيمكن لبعض صائدي السمك استخدام الصنارة في صيد أسماك قشر بياض يتراوح وزنها من 50 إلى 200 رطل .
وتُعد بحيرة ناصر أيضًا موطنًا لأسماك القمر، وفصيلتين من أسماك البلطي وعدد من أنوع سمك السلور، حيث سمكة فونو العملاقة الأسطورية هي الأكبر حجماً.
وإجمالاً، ثمة اثنان وثلاثون نوعًا مختلفًا من الأسماك في بحيرة ناصر، فضلاً عن التماسيح! فاحترس من هذه المخلوقات المدهشة .
من الممكن أن تشتمل رحلات الصيد هنا على الصيد بالصنارة أو بالشباك أو الصيد بالجرف أو الصيد العائم. ويمكنك الصيد قدر ما تريد. لكن الشيء الوحيد المؤكد هو أن رحلة الصيد في بحيرة ناصر هي الأقرب إلى المعنى الحقيقي لكلمة رحلة” . 
ففي غضون ساعات قليلة من مغادرتك سد أسوان، وفي طريقك إلى بحيرة ناصر، ستجد نفسك خارج نطاق شبكات الهاتف المحمول والكهرباء في وسط منطقة برية مذهلة وواقعية للغاية، حيث مراقبة الطيور هي البديل الوحيد للتأمل وصيد الأسماك .


0 التعليقات: